-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 23 يوليو 2016

موضوعنا اليوم على الاشكال دوائر صوتية

 لوحات الدوائر الالكترونية ماتي الأسود الذي يحمل أنماط الضوضاء تريستان Perich لديها عدد قليل من الأشياء المشتركة مع متوسط ​​الهاتف الذكي الخاص بك. انها صغيرة وأنيق بما يكفي لتناسب في جيبك، وأنه يأتي مع سماعة رأس جاك 3.5mm القياسية التي تمنحك الوصول المباشر إلى الموسيقى الداخل. هذا فقط حول أين تنتهي أوجه الشبه. انها لن تسمح لك الوصول سبوتيفي أو مكتبات هائلة أبل الموسيقى، ووانها لن تسمح لك سحب أشرطة فيديو يوتيوب. (يمكنك نسيان التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك، أيضا.) أنماط الضوضاء يحتوي على ستة مسارات، وأنت لا تستطيع الترجيع، والقفز، أو إيقافها بشكل مؤقت. لديه الموسيقى أيضا أكثر من القواسم المشتركة مع ضوضاء الميكروويف الخاص بك يجعل من الأغاني التي يمكن الاستماع في الإذاعة.

أنماط الضوضاء هي آخر تجربة Perich مع الموسيقى 1-بت، ألبوم يتكون من ست قطع من الضجيج الإيقاعي الذي هو أفضل سمع الحق من المصدر: لوحات الدوائر الالكترونية. (لا يجري أفرج عنه في أي شكل مادي آخر.) مجلس حاصل على البطارية، وهو على الخروج التبديل، وحدة تحكم في الصوت، زر سريع إلى الأمام، ورقاقة، وأنه من السهل ملحوظ للعمل. قمت بتوصيل سماعات الرأس في وضرب التبديل، والبطارية يرسل رقاقة موضع التنفيذ، تنفيذ التعليمات البرمجية مكتوبة بخط اليد Perich وتوليد الألبوم في الوقت الحقيقي. الموسيقى الناتج هو وحشي وجلخ. عندما لعبت لبضعة زملاء العمل هذا الأسبوع، وقال معظمهم أنه يبدو تماما مثل ثابت، وصفا لا أستطيع خوض.أنماط الضوضاء 1 بت الموسيقى مولدجيمس Bareham / شفا 

Noise Patterns 1-bit music generatorويبذل كل أغنية تتكون من التأتأة موجات من الضوضاء النقي واشتبكوا والمتشابكة في أنماط محتومة يد تلوينها بواسطة Perich. هذا تحولا كبيرا من له سابقة التجارب LP-طول مع تكوين 1-بت، لا سيما السمفونية 1 بت 2010، وألبوم بنيت من، نغمات البلورية الصافية. (1 بت الصوت الرقمي سوى دولتين الممكنة: وخارجها، واحد والصفر، والحق والباطل ليس هناك مجال للديناميات، جرس، أو العمق.) 1-بت السمفونية لا تزال قاسية، ولكن يمكنك بسهولة ربطه إلى الموسيقى وهذا أكثر ثراء وأكثر قبولا: راديوهيد، كرافتفرك، ستيف رايخ. أنماط الضوضاء محل تلك النغمات مع المسامير وموجات من الفوضى والتدخل غوغائية، ونقاط مرجعية لها أكثر صعوبة والبعيدة."" لقد كان نهجا مختلفا تماما إلى الموسيقى والصوت """العمل مع ضجيج خرجت من بلدي الفنون البصرية"، ويقول Perich. "لقد تقدمت آلة بسيطة لتنفيذ هذه المخططات الخوارزمية، وفي الرسومات بحثت الفرق بين العشوائية والنظام ... استغرق الأمر وقتا طويلا بالنسبة لي أن ندرك أن التوافقي، والموسيقى القائم على أرض الملعب كنت جعل الكثير مثل" الجانب من أجل 'من الرسوم. كان هناك هذه العشوائية أدركت أنني أردت فقط أن يستكشف في الموسيقى ". اختيار العمل مع ضجيج بدلا من الذهب الخالص، يعني ملاعب manipulable بسهولة يؤلف بلغة مختلفة. "كل شيء عن الملمس ونمط وإيقاع ونبض والنبض،" ويقول: "وأنا لم يكن لديك أي من الصفات الموسيقية القائم على لهجة للعمل مع، وكان نهجا مختلفا تماما لكتابة الموسيقى والصوت".الموسيقى Perich هو بسيط جذريا، ولكن هذا لا يعني انها في مأمن من المخاوف بشأن الاخلاص الصوتية. أنماط الضوضاء هي مجرد الضعيفة لمعالجة رقمية كما الاشياء تسمع بالقرب من أعلى الرسوم البيانية. "إذا كنت تستمع إليها على متن الطائرة، كنت الحصول على الانتاج المحدد. أنت أقرب إلى تركيب الصوت كما يمكنك الحصول عليها"، ويقول Perich. "انها ليست تسجيل هذا هو الإخلاص كاملة - انها مثل أداء العيش ... ضغط MP3 يدمر تماما هذه الموسيقى الإشارات 1 بت تعتمد على كيفية حادة هي تلك الحواف، ويحصلون على تقريب واعتقلت من قبل ضغط MP3 يبدو مروعا. ، وانها تجربة مختلفة حقا للاستماع إليها على الجهاز "."Perich بنيت لوحة الدوائر خاص للارتجال العيش"لقد استمعت إلى أنماط الضوضاء في شكلها المادي وسمعت أنها عبارة عن مجموعة من ملفات MP3 المضغوطة، وتقييم Perich ويحمل ما يصل. عندما تضغط لعب عليه داخل اي تيونز أو Spotify و كنت السمع نسخة الشبهة: انها ليونة، أكثر ضبابية، ومبلد ملموس. انها ليست سوى خطوة أو اثنتين بعيدا عن هذا النوع من آلة الضجيج كنت تعمل في الخلفية لتغفو. عندما المكونات الحق في لوحات الدوائر الالكترونية للاستماع، وأنا لا يمكن أن تستمر لفترة أطول من بضع دقائق قبل التخلي عن والتقاط شيء أكثر مهدئا. انها والخبرة الصارمة الشديدة.عندما يلعب Perich أنماط الضوضاء يعيش، يفعل أكثر من مجرد الضغط على "دخول" والسماح لمجموعة من الأوامر مشفرة تأخذ مجراها. وقال "لدي إصدار خاص من لوحات الدوائر الالكترونية أنني بنيت لأسمح لنفسي أن الارتجال مع المواد"، ويقول Perich. "أعطي نفسي نفس الأنماط الأساسية ونفس العمليات الموسيقية للعمل مع، ولكني الضوابط التي تم إنشاؤها. يمكنني استكشاف المواد في الوقت الحقيقي، ويدفع به وتسحبه في اتجاهات مختلفة." حتى عندما يعطي Perich نفسه مساحة كبيرة للمناورة قليلا، وقال انه لا يزال تحت رحمة من المعلمات الذي اختاره: لا يمكنك أن تفعل أكثر من ذلك بكثير من دفع وسحب عندما كنت تعمل في 1 بت. وهذا هو السبب في أنماط الضوضاء تستحق التدقيق بها، حتى لو كان قليلا الخام جدا للدخول دوران صباح يوم الأحد لديكم. انها قطعة من الموسيقى التي يحصل لك التفكير بشكل نقدي حول الصوت الذي تسمعه، وخصائصه، وما يلزم للوصول بها إلى الحياة. 

 المصدر  

 يمكنكم التواصل معنا من خلال صفحتنا على الفيسبوك من هنا

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشترك في القناة

شاهد ابرز فيديوهاتنا على اليوتيوب من السبت الى الخميس

 المستقبل
المستقبل: عبارة عن مدونة عربية تضم عدد من الشروحات نتطرق فيها الى مختلف المواضيع التقنية بالاضافة الى عدد من المقالات . تاسست مدونة المستقبل في عام 2016 . مديرها اسامة فلاح .
للإتصال بنا: futchrt@outlook.com
جميع الحقوق محفوظة لــــ مدونة المستقبل للمعلوميات 2018 مدونة المستقبل للمعلوميات
صمم وكود بكل من طرف المبدع: اسامة فلاح