-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 23 يوليو 2016

خدمة نقل طعام والدواء عبر طائرة بدون طيار

قريبا قد تكون قادراً على ترتيب طلب طعام دون الحاجة إلى مغادرة المنزل. طيار بدء التشغيل فليرتيي مؤخرا في شراكة مع سلسلة المتاجر 7-11 لجعل إيصال التجارية الأولى إلى إقامة خاصة في رينو، نيفادا في وقت سابق من هذا الشهر.
التسليم جرت في 11 تموز/يوليه عندما فليرتيي حلقت طائرة من دون طيار ذاتية على بعد ميل من موقع 7-11 إلى منزل خاص في رينو. وفقا 7-11، شملت تقديم الأولى ساندويتش دجاج، الكعك والقهوة والحلوى و Slurpees. تم حزم البضائع في حاويتين، كل منها على حدة جوا إلى المنزل. بمجرد وصولها، كل حاوية قد خفضت إلى الأرض واستردادها بواسطة أصحاب المنازل 











طائرة بدون طيار حلقت مستقلة من المخزن للأسرة المعيشية، باستخدام النظام العالمي لتحديد المواقع المركبة للتنقل.

وهذا ليس الشحنة الأولى التي جعلت من فليرتيي. كان الشركة الأولى لجعل شحنة إمدادات الطبية في ولاية فرجينيا في عام 2015، طار المياه وإمدادات الطوارئ إلى منزل في هاوثروني، ولاية نيفادا وأكملت تسليم أول سفينة بدون طيار الشهر الماضي.

7-11 ولاحظت أنه يعتزم الاستمرار في العمل مع الشركة بدون طيار، ولكن لم تحدد أي نوع من الجدول الزمني لطرح تسليم المتمتعة بالحكم الذاتي لمنطقة أوسع 



                                                أتمنى ان يعجبكم



شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشترك في القناة

شاهد ابرز فيديوهاتنا على اليوتيوب من السبت الى الخميس

 المستقبل
المستقبل: عبارة عن مدونة عربية تضم عدد من الشروحات نتطرق فيها الى مختلف المواضيع التقنية بالاضافة الى عدد من المقالات . تاسست مدونة المستقبل في عام 2016 . مديرها اسامة فلاح .
للإتصال بنا: futchrt@outlook.com
جميع الحقوق محفوظة لــــ مدونة المستقبل للمعلوميات 2018 مدونة المستقبل للمعلوميات
صمم وكود بكل من طرف المبدع: اسامة فلاح