-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 8 أغسطس 2016

افضل هواتف اندرويد لعام 2016

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 

مرحبا متابعي مدونة المستقبل للمعلوميات 

حان الوقت لشراء هاتف جديد، وعليك أن تعرف أين تضع أموالك. ما هي المعايير الخاصة بك؟ هل تريد أحدث وأكبر الهاتف في السوق؟ هل تبحث عن شيء صغير وأنيق؟ أم أنك فقط تريد أن يقوم الجهاز الذي يوفر أفضل قيمة؟ وفيما يلي لدينا اللقطات لأفضل هواتف أندرويد في العالم اليوم. 

فلهذا اليوم سوف نقدم لكم افضل هواتف اندرويد لعام 2016 
هاتف: سامسونج غالاكسي S7 و S7 الحافة


لماذا، يا لماذا، ولم تعلن أحدث جالاكسي S الرئيسي لدينا بقعة رقم واحد مرة أخرى؟ نظرة، انها ليست التي نريد لها أن تكون بهذه الطريقة، انها مجرد بهذه الطريقة. 

غالاكسي S7 يسلم في العديد من الفئات. فهو يجمع بين النظرات وأداء مثل يفعل أي هاتف ذكي آخر في الوقت الراهن. والثلاثة الكبار، مثلث المعايير الحيوية - الكاميرا وعرض وبطارية - كلها على أعلى مستوى. 

لأول مرة في عدد من السنين، لقد وجدت صعوبة في أخطاء خطيرة في هاتف جالاكسي S، وجميع الأجهزة التي شهدناها يأتون عن طريق أبواب المكاتب، انه الهاتف الذي معظم الموظفين في AndroidPIT يكون أقل عناء التوصية. بغض النظر عن احتياجاتك، فإن S7 فضلك. 
AndroidPIT Samsung galaxy s7 REVIEW 1

غالاكسي S7 يجمع بين القديم والجديد لتصبح أفضل هاتف سامسونج حتى الان.  

ونحن نعلم انها شقي قليلا لديك جهازين تحتل المركز الأول، ولكنها متشابهة جدا لتقسيم: كيف يمكن أن يوصي واحد وترك الآخر من القائمة؟ إذا كنت ترغب في عرض أكبر والبطارية، وS7 حافة ديه البضاعة. إذا كنت تريد شيئا أصغر وترغب في حفظ 50 دولارا، توصيتنا يذهب إلى مستوى S7. 

AndroidPIT Samsung galaxy s7 edge review



2-أسرع هاتف يعمل بنظام Android: ون بلس 3 

كثير من الناس يريدون أروع تصميم، والبعض الآخر يريد الكاميرا الأكثر إثارة للإعجاب، والبعض يريد فقط ملك السرعة. بعد مراجعة جميع 2016 سفن القادة الكبرى، انها أداء ون بلس 3 والذي أعجب لنا أكثر من غيرها. وذلك بفضل معالج أنف العجل 820 و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وقد حصل 2016 الرائد القاتل ون بلس بلقب أسرع الروبوت الذكي في السوق. 

نحن نعرض ون بلس 3 إلى مختلف المقاييس والاختبارات في مراجعتنا ونتائج مطابقة لتوقعاتنا أن هذا هو الواقع في نهاية أعلى جدا من الطيف الأداء. AnTuTu تؤكده هذا في بلوق وظيفة، وكشف عن أن ون بلس 3 حققت متوسطا من 140288 في اختبارات المستخدم الخاصة به - وهو أعلى معدل الهواتف الذكية في النصف الأول من عام 2016. ولغرض المقارنة، بلغ متوسط سرعة مما لا شك فيه غالاكسي S7 الحافة 134599. 

AndroidPIT oneplus 3 7923
وون بلس 3 هو F12 فيراري لالروبوت 


3- هاتف honor7 

لقد تم  مع العديد من الأجهزة منخفضة التكلفة في العامين الماضيين أن يكون الأداء مثيرة للإعجاب حقا، ولكن لا شيء أكثر من ذلك من honor 7. على الرغم من كونها في شبه $ 400 النطاق السعري، وهذا شيء يشبه الرئيسي 700 $ . هواوي، الشركة الأم وراء الشرف، يعرف كيفية وضع الهاتف لطيفة تبحث في أي لحظة السعر.

ولكنhonor 7 هو أكثر من مجرد وجه جميل. كما أنها توفر أداء قوي ومجموعة من الميزات الفاخرة، بما في ذلك ماسحة البصمات، وبناء جميع المعادن، وعمر البطارية ممتازة والكاميرا الأمامية التي تواجه مع فلاش LED - نادرة على الهواتف الذكية في أي قوس السعر. إضافة إلى هذه الكاميرا الرئيسية عظيم 20 MP، ويمكنك ان ترى لماذا هذا الهاتف هو هذه قيمة جيدة.
Honor 7 0

4- هاتف : Huawei Mate 8 

يتميز هاتف Huawei Mate 8 في البطارية التي  تتفوق حقا في الضغط في 4000 mAh من عصير، انها واحدة من أكبر قدرات البطارية ستجد في الروبوت الذكي، وهذا يظهر من خلال القدرة على التحمل لها مسكر. 

في تجاربنا، وجدنا البطارية لتستمر ليوم ونصف خلال الاستخدام المكثف، وهذا يعني أن يومين من تهمة واحدة هي بشكل مريح داخل النطاق للمستخدم المعتدل. مع استخدام الضوء، حتى انك تستطيع أن تبحث في سحري ونصف اثنين تمتد البقاء على قيد الحياة اليوم. 

AndroidPIT huawei mate 8 screen new

5- هاتف :  Sony Xperia Z5 

يتميز هاتف Sony Xperia Z5 على انه يوفر أفضل كاميرا متوفرة في أي جهاز الروبوت. البرق ضبط تلقائي للصورة سريع، 23 MP، صخرة تثبيت الصورة ثابتة وتعريف رائع تتضافر لتجعل من الهاتف لا تضاهى للتصوير الفوتوغرافي. 

على الرغم من أن Z5 تم الآن خلفه سوني اريكسون X الأداء، إلا أنها تبقى أفضل نموذج بقدر ما نشعر بالقلق الصور. 

 review xperia z5 PT traseira
تقدم سوني اريكسون Z5 أفضل ضجة لباك الخاصة بك عندما يتعلق الأمر التصوير الفوتوغرافي . 

6- هاتف : OnePlus2 

ون بلس 2 التي لا تزال تدعي هذه البقعة، والرائد العام الماضي يأتي في نصف سعر معظم سفن القادة الحالية. بالتأكيد، سوف تفوت على NFC، سريع الشحن والشحن اللاسلكي، ولكن هذا عن كل ون بلس 2 يفتقر. 

AndroidPIT OnePlus 2 back cover sandstone black 2
وكانت واحدة من أكثر الهواتف فقت في كل العصور، وهذا بطبيعة الحال يأتي مع القليل من رد فعل عنيف عندما يتم تحرير الهاتف في الواقع. ولكن الواقع هو أن ون بلس 2 هو الهاتف بارع جدا أن يضرب ما يقرب من جميع الأهداف التي المبينة لضرب، ولا يزال خيارا قويا هذا العام. 

 
7- هاتف : Honor 5X  

تظهر العلامة التجارية الفرعية هواوي على قائمتنا مرة أخرى مع أفضل هاتف أندرويد متاح لأقل من 200 $. بعد نجاح Honor 7، وأطلقت Honor X5 أنيقة على قدم المساواة في نقطة أفضل سعر. وصوله مع هيئة الألومنيوم المصقول والانتهاء رائع، Honor X5 غير مباشرة لافتة للنظر، لكنه يسلم على الأجهزة الداخلية أيضا. 

يوفر   Honor X5 مطولة زمن الانتظار بفضل ماه البطارية في 3000. مشرق، كامل HD (1920 س 1080 بكسل) العرض؛ المزدوج سيم بطاقة دعم - أو SIM بالإضافة إلى بطاقة microSD - وماسحة البصمات: وذلك فقط حصلت على أفضل وذلك بفضل التحديث الأخير لالروبوت الخطمي. 

على الرغم من أنه لا يقدم تجربة التصوير مذهلة، Honor X5 لا يزال يوفر حزمة لا يصدق بالنسبة لأولئك الذين لا تريد أن تنفق ثروة. 
AndroidPIT honor ui 1



8- هاتف :   Sony Xperia Z5 Compact 

ليس كل من يحب الهاتف 5.5 بوصة في جيوبهم. بالنسبة للبعض، ودون عرض 5 بوصة هو شرط. المشكلة الوحيدة هي أن فضلات ضئيلة جدا. معظم هواتف أندرويد مع شاشة أصغر من 5 بوصة نادرة. يبدو حتى سامسونج وإتش تي سي قد تخلت عن أن مكانة خاصة.

لحسن الحظ، تقدم سوني وZ5 الاتفاق اريكسون. اتخذت الشركة نهجا مختلفا لمفهوم هاتف صغير - حيث غيرها من الشركات المصنعة خففت المواصفات الرئيسي لها لأجهزتهم صغيرة، سوني ببساطة المكونات الرئيسية في الجسم أصغر. ثبت بالبرهان أن تكون صيغة الفوز وهذا يعني أن الاتفاق Z5 ليس مجرد 'جيد لهاتف صغير "- هو الهاتف الروبوت العظيم في كل مكان.

ANDROIDPIT best XPERIA Z5 COMPACT 2



ما هو اختيار للحصول على أفضل هاتف أندرويد من عام 2016؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات. 


نتمنى انكم استفدتوا 

اذن 

 لا تقرا وترحل شارك الموضوع على

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشترك في القناة

شاهد ابرز فيديوهاتنا على اليوتيوب من السبت الى الخميس

 المستقبل
المستقبل: عبارة عن مدونة عربية تضم عدد من الشروحات نتطرق فيها الى مختلف المواضيع التقنية بالاضافة الى عدد من المقالات . تاسست مدونة المستقبل في عام 2016 . مديرها اسامة فلاح .
للإتصال بنا: futchrt@outlook.com
جميع الحقوق محفوظة لــــ مدونة المستقبل للمعلوميات 2018 مدونة المستقبل للمعلوميات
صمم وكود بكل من طرف المبدع: اسامة فلاح