-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 9 يوليو 2017

حمل افضل ثلاث تطبيقات لمشاهدة الافلام والانمي - Download the best three applications for watching movies and anime

كثيراً منا يود ان يشاهد اخر الافلام على هاتفه الذكي ، إلا ان قلة التطبيقات ذات الجودة العالية يزيل تلك الرغبة في هذه التدوينة على موقع المستقبل سوف اعرض لكم افضل ثلاث تطبيقات مصنفة على انها افضل تطبيقات لمشاهدة مختلف الافلام .




تطبيق رائع حقا فهو مجاني لمشاهدة مختلف انواع الافلام و البرامج التلفزيونية ، يوفر افلام ذات جودة عالية (HD - HD Full ) وايضاً اتاحة خاصية التحميل للفلام و خاصية المشاهدة المباشرة للبرامج التلفزيونية مع توفرة الى مكتبة ضخمة من مختلف الافلام ،
كما انه يترجم الى عدة لغات ومن بينها اللغة العربية ، فالتطبيق ايضا يكون من السابيقن في عرض ابرز الافلام ، يتوفر على ميزة تجديد الافلام ، التطبيق حصراً لنظام الاندرويد . 


2-Bobby Movie Box
كما يعلم الجميع، هناك عدد صغير جدا لما يوفره نظام IOS من تطبيقات لمشاهدة الأفلام على متجره الخاص. حيث يعد تطبيق Bobby Movie Box من أنذر هذه التطبيقات و أفضلها، و الذي يمكنك تحميله على هاتفك أيفون أو أي جهاز يعتمد على نظام نظام IOS . فهذا التطبيق يسمح لك بمشاهدة الأفلام بدقة عالية (HD)، كما أن ما يميزه عن باقي التطبيقات الأخرى هو كونه تطبيق مستمر التحديث، كما يوفر ترجمة عربية و بلغات مختلفة لعدة أفلام و برامج تلفزيونية على منصته.



3-Anime Slayer
أما بالنسبة لمحبي الأنيميات اليابانية، فأقترح عليك هذا التطبيق المشهور على الساحة الإلكترونية العربية، و الذي سيساعدك على متابعة مختلف سلسلاتك الأنيمية، بجودة عالية و بترجمة عربية، و ذلك لمختلف ما يقدمه التطبيق من أنيميات يتم تحديثها أسبوعيا لكي يتسنى لك مشاهدة كل الحلقات أثناء موعد إصدارها دون تأخير أو تأجيل





_________________________________________________________________________________



(For translator this page click the flag)


_________________________________________________________________

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

هناك تعليق واحد:

اشترك في القناة

شاهد ابرز فيديوهاتنا على اليوتيوب من السبت الى الخميس

 المستقبل
المستقبل: عبارة عن مدونة عربية تضم عدد من الشروحات نتطرق فيها الى مختلف المواضيع التقنية بالاضافة الى عدد من المقالات . تاسست مدونة المستقبل في عام 2016 . مديرها اسامة فلاح .
للإتصال بنا: futchrt@outlook.com
جميع الحقوق محفوظة لــــ مدونة المستقبل للمعلوميات 2018 مدونة المستقبل للمعلوميات
صمم وكود بكل من طرف المبدع: اسامة فلاح